<%@ Language=JavaScript %> WAO Presidential message Nov 2012

Logo Option 2.jpg (64616 bytes)

THE EGYPTIAN SOCIETY OF PEDIATRIC ALLERGY AND IMMUNOLOGY

 

 

 

رسالة من رئيس المنظمة العالمية للحساسية نوفمبر 2012

    لقراءة رسالة اكتوبرانقر هنا

أيها الأصدقاء والزملاء،

تحية من المنظمة العالمية للحساسية!

نحن مجرد أسابيع قليلة من المؤتمر العلمي الدولي الثانى للمنظمة (WISC 2012)، وأنا أتطلع إلى استضافتكم جميعا في مدينة نابضة بالحياة وهى حيدر أباد بالهند. ما زال هناك وقت للتسجيل إذا لم تكن قد سنحت لكم الفرصة حتى الآن، وجميع ما تحتاجه من معلومات متوفر على الموقع الألكترونى www.worldallergy.org/wisc2012

وأود هذا الشهر أن أقدم لكم بعض التحديثات عن المؤتمر، بالإضافة إلى الإعلان عن بعض المبادرات القادمة للمنظمة.

الجديد عن المؤتمر العلمي الدولي الثانى للمنظمة (WISC 2012)

سوف نقدم خلال المؤتمر أكثر من 55 جلسة، بما في ذلك المحاضرات الرئيسية والندوات والجلسات العامة، ودورات الدراسات العليا، والعديد من البرامج الأخرى التي ينجزها أعضاء هيئة التدريس المكونة من أكثر من 90 خبيرا. تم قبول أكثر من 225 بحثا، وتم منح 5 منح للسفر. وستعرض الملصقات خلال جميع أيام المؤتمر وذلك ليس أثناء أى جلسات أخرى من أجل التأكيد على أهمية هذه البحوث الجديدة. وأود أن أغتنم هذه الفرصة لتسليط الضوء على قائمة الملخصات التى سوف يكرم أصحابها وسوف يتلقون جوائزهم يوم الأحد 9 ديسمبر في الساعة 9:30 صباحا في مركز المؤتمرات HICC، القاعة 3.

 

Ulus Aatasoy (الولايات المتحدة)

Swati Behera (الهند)

Woo-Sung Chang (كوريا)

Yoon-Seok Chang (كوريا)

Mulin Feng (الصين)

Brenda Gerwing (كندا)

Chhavi Goel (الهند)

Rodneck Peter Hafner (إنجلترا)

Sun Moon Hong (كوريا)

Claudia Ivonne Gallego (المكسيك)

Anderson Jones (أستراليا)

Soo Whan Kim (كوريا)

Narasaiah Kolliputi (الولايات المتحدة)

Heung Man Lee (كوريا)

Michael Levinجنوب أفريقيا) )

Purevsuren Losol (كوريا)

David Martino (أستراليا)

Jessica Metcalf (أستراليا)

Sachiko Mori (اليابان)

Mizuho Nagao (اليابان)

Veeresh Patil (إنجلترا)

Wendy Gonzalez Ramirez (كوبا)

Razi Refeeq (الولايات المتحدة)

Elena Rubio (أسبانيا)

Chang Sun Sim (كوريا)

Hideaki Shirasaki (اليابان)

Neetu Talreja (الولايات المتحدة)

Morimitsu Tomikawa (اليابان)

Arzu Didem Yalcin (تركيا)

ندعوكم لحضور البرنامج الإجتماعى للمؤتمر

يسر أيضا أسرة المؤتمر أن تعلن عن مشاركة معالي وزير الدولة رئيس ولاية اندرا براديش الذى سيتفضل با ستضافة البرامج الاجتماعية التالية لجميع المشاركين:

         البرنامج الثقافي وحفل الاستقبال يوم الخميس 6 ديسمبر 2012 فى مركز المؤتمرات HICC

         العشاء الرسمى للمؤتمر يوم الأحد 8 ديسمبر 2012 فى قصر شوماهالا Chowmahalla

كل من هذين البرنامجين يهدف إلى إبراز الثقافة المحلية والضيافة لولاية اندرا براديش وحيدر أباد - وهذه هي لا ينبغي تفويتها!

من فضلك لا تفوت هذه الفرصة الرائعة لحضور مثل هذا الاجتماع العلمي الممتاز الذي يقام للمرة الأولى في الهند.

المبادرات القادمة للمنظمة

التوافق الدولى حول إضطراب خلايا الإيزينوفيل

لعدم وجود إجماع فى المعلومات والتوصيات العامة انضم أربعة منظمات مهنية للحساسية والمناعة لاطلاق هيئة التعاون الدولي في الحساسية والربو والمناعة (iCAALL). يشارك في iCAALL الأكاديمية الأمريكية للحساسية والربو والمناعة (AAAAI)، والكلية الأمريكية للحساسية والربو والمناعة (ACAAI)، والأكاديمية الأوروبية للحساسية والمناعة الإكلينيكية (EAACI) ومنظمة الحساسية العالمية (WAO).

تم تصميم iCAALL لجمع ونشر المعلومات والتوافق في الآراء فى الحساسية والربو والأمراض المناعية. يمكن أن يؤثر ذلك بشكل إيجابي على التشخيص والعلاج، فضلا عن ترشيد التكاليف وتدعيم القرارات السياسية. التركيز الرئيسي لهذه المبادرة هو إنتاج سلسلة من التقارير الدولية (ICON). هذه الوثائق تقدم توصيات عامة مبنية على التحديات العالمية في رعاية المرضى الذين يعانون من أمراض الحساسية والمناعية.

ونسقتWAO  أحدث وثيقة توافق دولى ICON عن اضطرابات الخلايا الإيزينوفيللية. وهذه المبادرة رسميا ستطلق في مؤتمر WISC 2012 ,سيتم قريبا نشرها في مجلة العالمي لمنظمة الحساسية.

المبادئ التوجيهية للعلاج المناعي تحت اللسان - تحديث

في عام 2009، عقدت منظمة الحساسية العالمية  إجتماعا لممثلين عن الجمعيات الأعضاء بالمنظمة الإقليمية والدولية والمنتسبة لها، جنبا إلى جنب مع المنظمات غير الحكومية لمناقشة توافق عالمي في الآراء بشأن العلاج المناعي تحت اللسان (SLIT). عرضت ورقة العمل هذه الآراء المبنية على الأدلة المتاحة حاليا ورأي الخبراء، وتم تحديد الاحتياجات غير الملباة والتوصية بإجراء المزيد من الدراسات بالمنهجيات المقترحة.

لأهمية الوصول إلى توافق عالمي في الآراء عن العلاج المناعي تحت اللسان ، تقوم المنظمة حاليا بتحديث لورقة الموقف هذه. والوثيقة الأساسية (2009) لا تزال كما هي نفسها مع إضافة تحديثات قصيرة مختصرة من عدة فصول وفصول جديدة قليلة عن القضايا الناشئة. والجمعيات الأعضاء فى المنظمة سوف تجتمع مرة أخرى للمشاركة في هذه المبادرة الهامة من أجل الوصول لتوافق عالمي في الآراء بشأن العلاج المناعي تحت اللسان خلال مؤتمر WISC 2012.

المؤتمر العالمي الحساسية 2013  EAACI-WAO  

 

إنه لمن دواعي سروري أن أعلن أن البرنامج الأولي لمؤتمر الحساسية العالمى EAACI-WAO في ميلانو، 22-26 يونيو 2013 هو الآن على الانترنت.

وقد وضعت لجنة البرنامج العلمي معا برنامج يغطي المجال الكامل للحساسية، بما في ذلك العديد من الموضوعات الجديدة، ويسلط الضوء على الأشكال الجديدة للتعليم والاتصال. نعتقد أنه سيكون هناك شيء مناسب للجميع، سواء من يرغب في تعلم الممارسة الإكلينيكية أوالعلوم الأساسية أوالصحة المتحالفة أو الطب البيطري أو التعليم الطبى. وسوف يشتمل المؤتمر على 8 ندوات عامة، و38 ندوة جانبية، 24 من جلسات اللقاء مع الخبراء و22 ورشة عمل و34 جلسة بحوث شفوية.

يرجى التأكد من زيارة الموقع الإلكتروني للحصول على أحدث التحديثات بشأن المؤتمر!

خالص التحيات،

روبي باوانكر

رئيس المنظمة العالمية للحساسية